ماذا تعرف عن زيارة "شكري" لتل أبيب؟.. "بوكيمون وحيتان وحسام"


ماذا تعرف عن تفاصيل زيارة وزير الخارجية، سامح شكري، إلى تل أبيب التي تمت الأحد الماضي؟.. ربما معلومات رسمية قليلة أوردتها الوزارة في بياناتها عن تسوية الصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين وإحياء عملية السلام في الشرق الأوسط، هي كل ما يعرفه المصريون أو اهتموا به ليعرفوه، ولكن قضايا أخرى حازت أولوية اهتماماتهم وركز عليها الإعلام وباتت مادة رئيسية في برامج التلفزيون، والصفحات الأولى في الجرائد اليومية على حساب القضية الأهم، وهي تفاصيل ما جرى خلال لقاء وزير الخارجية يزور تل أبيب للمرة الأولى.
بوكيمون
تطبيق للعبة جديدة على هواتف أندرويد، تصدر اهتمامات المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت كالنار في الهشيم في زمن قياسي، وأصبح الاهتمام بالبحث عن طريقة اللعبة وتحميلها، ونوعية التحديات التي تتضمنها، هو الأكبر على شبكة الانترنت.
الحيتان
أصبحت قصص ظهور أسماك الحوت على السواحل وتتبع انتقالها على الشواطئ أحد أبرز اهتمامات المصريين، فملايين نتائج البحث يوميًا على شبكة الانترنت تبحث عن أين وصل الحوت على شواطئ الساحل الشمالي، مصحوبة بفيديوهات حققت أرقامًا قياسية في معدلات المشاهدة.
حبس حسام حسن
تصدر دائرة اهتمام المصريين ومتابعاتهم اليومية أخبار المدير الفني للنادي المصري، حسام حسن، منذ اللحظة الأولى لاعتداءه على مصور وزارة الداخلية في ملعب ستاد الإسماعيلية، حتى صدور قرار ضبطه وإحضاره، ومن ثم التحقيق معه، ثم حبسه، وتردد شائعات بإخلاء سبيله، إلى أن تأكد خبر حبسه في سجن طرة، وإحالته للمحاكمة العاجلة.

إرسال تعليق

0 تعليقات