التعرف على كيفية التنقل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تم تصميمها لتعمل باللمس والماوس ولوحة المفاتيح

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر مزود بشاشة تعمل باللمس أو بماوس ولوحة مفاتيح، فقد يؤدي التعرف على بعض الإجراءات الأساسية في Windows 8.1 و Windows RT 8.1 إلى مساعدتك على التنقل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وكفاءة.‬ من خلال بعض النقرات أو ضغطات المفاتيح، يمكنك العثور على الأشياء بسرعة وكذلك التبديل بين التطبيقات والتنقل داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ولكن قبل قراءة التفاصيل، من المهم أن تكون على دراية بكيفية التعامل مع شاشة "البدء" وعرض "التطبيقات" وسطح المكتب. من الممكن أن تستخدم كل هذه الأشياء أثناء العمل واستخدام تطبيقات والبقاء على اتصال مع أصدقائك وتصفح الويب والقيام بأي شيء آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شاشة البدء

يمكنك من خلال شاشة "البدء" مشاهدة التطبيقات والأشخاص ومواقع الويب والمجلدات وأشياء أخرى مفضلة لديك والتي تهمك.
للعودة إلى شاشة "البدء"، اسحب من الجانب الأيسر للشاشة ثم حدد باللمس بدء. إذا كنت تستخدم ماوس، فإن أسرع طريقة للعودة إلى شاشة "البدء" هي تحريك مؤشر الماوس للزاوية السفلية اليمنى للشاشة ثم النقر فوق الزر "بدء".
للحصول على مزيد من المعلومات حول شاشة "البدء"، راجع كل ما يتعلق بشاشة البدء.
شاشة البدء

عرض التطبيقات

يكون عرض "التطبيقات" في المكان الذي يمكنك فيه مراجعة كل التطبيقات التي تم تثبيتها على الكمبيوتر الخاص بك في عرض "التطبيقات"، يمكنك فتح تطبيقات لتثبيتها إلى قائمة "ابدأ"
للعودة إلى عرض "التطبيقات"، اسحب لأعلى من وسط شاشة "البدء" أو انقر فوق السهم السهم لأسفل الموجود بالقرب من الزاوية السفلية اليمنى لشاشة "البدء".
عرض التطبيقات

سطح المكتب

لا يزال سطح المكتب المألوف لديك هنا بالطبع. وهنا يمكنك استخدام تطبيقات سطح المكتب مثل Word و Excel و PowerPoint. يمكنك تخصيصها من خلال خلفيات وألوان ونُسق مختلفة.
للحصول على سطح المكتب، حدد باللمس أو انقر فوق "‏‫تجانب سطح المكتب" على شاشة "البدء"، أو اضغط على مفتاح شعار Windowsمفتاح شعار Windows+D على لوحة المفاتيح.
إذا لم يكن تجانب سطح المكتب موجودًا على شاشة "البدء"، فيمكنك تثبيته من خلال اتباع الخطوات التالية:
  1. على شاشة "البدء"، اسحب لأعلى من وسط الشاشة لمشاهدة عرض التطبيقات. (إذا كنت تستخدم ماوس، فانقر فوق السهم السهم لأسفل الموجود بالقرب من الزاوية السفلية اليمنى للشاشة).
  2. ‏‫‏‫اضغط مع الاستمرار أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق سطح المكتبثم حدد باللمس أو انقر فوق ‎تثبيت بشاشة البدء. (إذل لم تعثر على تجانب سطح المكتب، فابدأ كتابة سطح المكتب).
سطح المكتب

إرسال تعليق

0 تعليقات