كيف تحصل على 100GB كمساحة تخزين سحابية للملفات المتواجدة في هاتفك مجانا

تعاني شريحة كبيرة من أصحاب الهواتف الذكية مشكلة كبيرة تتمتل في محدودية مساحة التخزين الخاصة بهواتفهم , الشيئ الذي يضطرهم إلى حذف الملفات و الصور و الفيديوهات قصد الحصول على بعض المساحة التي تسمح لهم بتحميل و تتبيث التطبيقات التي تروقهم . لذا في تدوينة اليوم سوف أشارككم طريقة أو تطبيق إن صح التعبير يمنحكم مساحة تخزين سحابية تصل إلى 100GB , وذالك بشكل مجاني وبدون أية شروط !


إذن للحصول على مساحة تخزينية سحابية تصل إلى 100 جيجا بايت بشكل مجاني , يكفي أولا أن تقوم بتحميل يدعي  Degoo  ستجد رابط تحميه في نهاية هذه التدوينة , وهو تطبيق صراحة أكثر من رائع يمنحك إمكانية نقل الملفات و الصور و الفيديوهات المتواجدة في هاتفك الذكي  من الذاكرة الخاصة به إلى مساحة سحابية لديك كامل الحرية و الصلاحيات للتعامل معها ,  و بالتالي حتما ستعالج معضلة محدودية المساحة في هاتفك !

طريقة إشتغال التطبيق جد سهلة . فبمجرد تحميل التطبيق و تتبيثه على هاتفك يطلب منك بشكل مبدئي إنشاء حساب فيه . وذالك بالإستعانة بحسابك في جووجل . فقط قم بإعطائه الصلاحيات لأخد المعلومات المطلوبة لإنشاء الحساب و ستتمكن أنذاك من بالشروع في إستخدام هاته المساحة  عن طريق نقل جميع الملفات في هاتفك إليها  وضمان الوصول الدائم  لها !

يمكنك تحميل تطبيق Degoo للحصول على مساحة تخزين 100GB من  هذا الرابط  

إرسال تعليق

0 تعليقات